شهادات دولية احترافية للمشاركين في دورة “المدرب الرقمي المحترف”

by sufaraaadmin
سلمت مؤسسة سفراء للتطوير المهني شهادات دوليةً احترافيةً من “المركز الدولي للاعتماد الرقمي” في العاصمة الفرنسية باريس للمشاركين في دورة المدرب الرقمي المحترف.
وتم إصدار الشهادات للمدربين الـ 18 الذين حققوا معايير الحصول على الشهادات طبقا لنشاطهم وانتاجهم خلال الدورة من بين 28 متدرباً هم مجموع المستفيدين الذين حصلوا على شهادات المشاركة في الدورة من المؤسسة.
شهادات دوليية
وكانت سفراء قد اختتمت يوم الخميس 31/3/2022 دورة “المدرب الرقمي المحترف”، التي امتدت لـ 30 ساعة تدريبية على مدار ستة أيام وقدمها الدكتور عبد الناصر بكر عبر تطبيق zoom.
وشملت الدورة أسس ومهارات التدريب باستخدام تقنيات الإنترنت، وخصائص المدرب الرقمي واحتياجات المتدربين في مجاله وتكتيكات الوصول إلى التدريب الرقمي الفعال.
ويأتي تنفيذ الدورة في إطار الجهود التي تبذلها مؤسسة سفراء للمساهمة في تطوير قطاع التدريب المهني العربي ورفع كفاءته في التعاطي مع التحولات التقنية والفنية العالمية، واستجابة لاحتياجات “تجمع مدربي سفراء المهنيين” الذي جرى تدشينه في فبراير / شباط الماضي.
وبارك المدير التنفيذي لمؤسسة سفراء المهندس النادي رجب للمدربين المميزين حصولهم على شهادات المركز الدولي مجدداً شكره للمدرب د. عبد الناصر بكر على جهوده في إثراء الدورة
WhatsApp chat