شراكة بين “بريد الإمارات” و “Hub71” لتعزيز التحول الرقمي في الخدمات اللوجيستية

by sufaraaadmin

وقّعت مجموعة “بريد الإمارات” شراكة استراتيجية جديدة مع “Hub71” بهدف تزويد الشركات التكنولوجية الناشئة في أبوظبي بفرص أكبر للتعاون مع المجموعة، وتوظيف أحدث تكنولوجيات الجيل المقبل في سبيل الارتقاء بقطاع الخدمات اللوجيستية في دولة الإمارات.

وتستهدف الشراكة التركيز على تعزيز التعاون والتواصل بين مجموعة “بريد الإمارات” والشركات الناشئة في “Hub71” للاستفادة من حلول التكنولوجيا والارتقاء بمستوى كفاءة وإنتاجية قطاع الخدمات اللوجيستية.

وبموجب الشراكة، تلتزم مجموعة “بريد الإمارات” بتوفير الإرشاد لمؤسسي الشركات الناشئة، فضلاً عن تقديم الدعم اللازم لتطوير تطبيقات ريادية جديدة، وستتاح للشركات الناشئة المدعومة من مجموعة “بريد الإمارات” الفرصة كي تصبح جزءاً فعّالاً في مجتمع “Hub71” الحيوي.

وبدعم من حكومة أبوظبي وشركة “مبادلة للاستثمار”، تسعى “Hub71” إلى تعزيز نمو مجتمعها من الشركات الناشئة التكنولوجية، والمستثمرين، والمؤسسات الحكومية، والشركاء التجاريين، وذلك لخلق بيئة متكاملة لضمان توافر فرص استثمارية وأنشطة تجارية وحوافز من القطاعات العامة والخاصة، وتسعى لتمكين مؤسسي وأصحاب الشركات الناشئة للنهوض بشركاتهم في مختلف القطاعات.

وتستكشف مجموعة “بريد الإمارات” فرص المشاركة في برامج “Hub71″، كبرنامج تحديات الشركاء السنوي “The Outliers”، الذي يتيح للشركات الناشئة حول العالم التعاون مع أبرز المؤسسات والهيئات الحكومية في أبوظبي لمعالجة التحديات التشغيلية التي تواجهها، إلى جانب المشاركة في المبادرات التي تطلقها المجموعة. ويعتزم الطرفان تعزيز منصات نقل المعرفة والارتقاء بمهارات ومستوى كفاءة روّاد الأعمال في” Hub71″.

الحمادي: الاتفاقية تهدف لتعزيز عملية تحول قطاع الخدمات اللوجيستية

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة “Hub71” محمد الشرفاء الحمادي إن أبوظبي تمكنت من ترسيخ مكانتها كمركز عالمي للابتكار والخدمات اللوجيستية، مدعومةً بمنظومة أعمال متكاملة وشراكات متينة.

وأضاف الحمادي أن اتفاقية الشراكة بين “Hub71” ومجموعة “بريد الإمارات” تهدف إلى تعزيز عملية تحول قطاع الخدمات اللوجيستية، وإتاحة الفرصة للشركات الناشئة للتعاون مع روّاد القطاع، بما يسهم في نمو الأعمال والمنافع المتبادلة.

العلماء: الشراكة تعكس الرؤية المشتركة الرامية لتطوير واحتضان الشركات التكنولوجية الناشئة في الإمارات

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة “بريد الإمارات” بدر سليم سلطان العلماء إن هذه الشراكة تعكس الرؤية المشتركة الرامية لتطوير واحتضان الشركات التكنولوجية الناشئة في دولة الإمارات، وذلك تقديراً لدورها المحوري في تسريع عملية تحوّل قطاع الخدمات اللوجيستية نحو العالم الرقمي.

وأضاف العلماء أن هذه الشراكة تؤكد التزام الطرفين في دفع عجلة النمو في إمارة أبوظبي عبر الاستثمار في المشاريع، والابتكارات، والقوى العاملة، مؤكداً التطلّع للمشاركة في برامج “Hub71” والتي تتماشى مع أهداف وقيم المجموعة.

WhatsApp chat