تعيين محمد علي بن راشد لوتاه مديراً عاماً لـ”غرف دبي”

by sufaraaadmin

عيّنت “غرف دبي” محمد علي بن راشد لوتاه مديراً عاماً لها، على أن يبدأ ممارسة مهام منصبه الجديد اعتباراً من 24 تشرين الأول/أكتوبر المقبل. وسيتولى لوتاه قيادة توجهات المرحلة المقبلة والإشراف على تنفيذ مبادرات “غرف دبي” وخططها الاستراتيجية وفق مؤشرات الأداء الرئيسية، وذلك بالتنسيق مع مختلف القطاعات والجهات المعنية، وسيعمل كذلك على البناء على ما تم تحقيقه من إنجازات على المستويين المحلي والدولي ومواصلة تعزيز دور ومكانة غرف دبي كشريك فاعل في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية الشاملة في إمارة دبي.

ويتمتع محمد علي بن راشد لوتاه بخبرة عملية متميزة تدرج فيها في العديد من المناصب وأثبت جدارته في العديد من المبادرات التي قادها، والتي كان آخرها منصب المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة الاقتصاد والسياحة في إمارة دبي.

الغرير: تعيين مدير عام جديد يشكل خطوة مهمة لتوظيف القدرات والطاقات المبدعة

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة “غرف دبي” عبدالعزيز عبدالله الغرير: “تحرص غرف دبي على تحقيق رؤية القيادة الإماراتية، ومواصلة العمل والابتكار بالأداء لتعزيز مسيرة النمو الاقتصادي الذي تشهده دبي، والذي يرسخ مكانتها العالمية كمركز للأعمال والتجارة والاستثمار”.

وأضاف الغرير: “ولتحقيق هذه الرؤية فإنها تسعى الى استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات الوطنية القادرة على ترجمة تطلعات القيادة الرشيدة في دبي وتوجهاتها، وتحويلها إلى نجاحات حقيقية وإنجازات نوعية يلمس أفراد المجتمع وقطاعات الأعمال نتائجها على أرض الواقع”.

وذكر: “أن تعيين مدير عام جديد لغرف دبي يشكل خطوة مهمة لتوظيف القدرات والطاقات المبدعة القادرة على وضع السياسات وتنفيذ الخطط الاستراتيجية، والتي تتطلب العمل كفريق واحد، وتوظيف جميع القدرات والطاقات لاستباق الزمن وتحقيق الأهداف الاقتصادية البعيدة المدى لإمارة دبي”.

لوتاه: أتطلع لمواصلة هذه المسيرة والعمل مع جميع الفرق لضمان الحفاظ على الإنجازات

بدوره، قال المدير العام الجديد لـ”غرف دبي” محمد علي بن راشد لوتاه: “تحظى غرف دبي بمكانة مرموقة على مستوى مجتمع الأعمال المحلي والعالمي، تحققت بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الإماراتية، والجهود الكبيرة التي تقوم بها فرق العمل المختلفة. وأتطلع إلى مواصلة هذه المسيرة الناجحة والعمل مع جميع الفرق لضمان الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وإلى تحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً”.

WhatsApp chat