معرض اسطنبول الدولي للكتاب العربي السادس

by sufaraaadmin

تشارك مؤسسة سفراء للتطوير المهني في فعاليات معرض اسطنبول الدولي للكتاب العربي السادس الذي تحتضنه المدينة التركية بين التاسع والسابع عشر من تشرين أول / أكتوبر الجاري.

وستعرض سفراء في زاويتها الخاصة بالمعرض كتباً ذات علاقة بالعمل المهني في مجالات متعددة كالتعليم والفنون والإرشاد النفسي وتطوير القدرات الفردية والمؤسسية.

وعلى هامش المعرض الذي تشارك به أكثر من 250 دار نشر ومؤسسة من العالمين العربي والإسلامي، ستنفذ المؤسسة ندوة إشهار وتعريف بكتاب “التعليم الإلكتروني في فلسطين” الذي رعت إصداره وطباعته بالتعاون مع ملتقى معلمي العلوم الإلكتروني الأول في فلسطين.

وقال المهندس النادي رجب أن سفراء أتمت التحضير لتوقيع سلسلة من بروتوكولات التعاون خلال المعرض مع عدد من المؤسسات والجهات العربية المهتمة بالنشر في القضايا المهنية.

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أن سفراء ستقدم خلال أيام المعرض عروضاً لبناء شراكات جديدة مع عدد من دور النشر والمكتبات العربية المشاركة وزوار المعرض على السواء.

وأشار إلى أن مؤسسة سفراء تعمل على نشر ثقافة القيم المهنية وتبادل المعارف والخبرات بين المؤسسات العربية المختلفة، وأنها تهتم بشكل خاص بعملية النشر وتوثيق الإصدارات المهنية ضمن اهتمامها بالتوعية ونشر ثقافة تطوير المهن في العالم العربي.

WhatsApp chat