الاحتفالية بيوم الارض الخالد

by sufaraaadmin
اختتام فعاليات يوم الأرض الخالد في مدينة الخليل
تحت رعاية مؤسسة سفراء للتطوير المهني – تركيا ، نظم مركز شهداء دورا الثقافي وجمعية ملتقى الفن التشكيلي ( حنين ) وملتقى العاملين ومعلمي العلوم الإنسانية ، فعاليات احياء الذكرى السادسة والأربعين ليوم الأرض الخالد في محافظة الخليل حيث تخللت فعاليات يوم الأرض العديد من الأنشطة ، وقد استهلت الفعاليات بعقد نشاط مسابقة في الفن التشكيلي شارك فيها أكثر من أربعين فنانا على مستوى المحافظة تحت عنوان ( يوم الأرض الخالد بريشة فنان ) وقد تم تكريم أفضل اللوحات الفائزة بالتحكيم بجوائز مالية .
ومن ثم نظم معرضا للوحات الفنية في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي ، حيث افتتح المعرض السيد رئيس بلدية دورا الأستاذ عبد الرحمن الدراويش ومدير عام مديرية الثقافة في محافظة الخليل الأستاذة هدى عابدين والعديد من المؤسسات المدنية والأمنية والشخصيات الاعتبارية ولفيف من الحضور من أهالي المنطقة .
كما عقدت أمسية شعرية بحضور العديد من الشعراء والشخصيات الثقافية والتربوية تحت عنوان ( يوم الأرض الخالد في عيون الشعراء ) عصر يوم الخميس الموافق 31-3-2022م في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي ، و بمشاركة الشعراء ( يوسف نصار – اشرف احشيش – يوسف عصافره – شفيق الرجبي ) وادار الأمسية الشاعر رشاد العرب .
وقد اختتمت الفعاليات مساء يوم الجمعة الموافق 1-4-2022م ، حيث أم المعرض و الأمسية الشعرية الكثير من أهالي مدينة دورا ومحافظة الخليل .
WhatsApp chat