أكدت شركة “الاتحاد للمعلومات الائتمانية” الإماراتية التزامها بدعم الأفراد والشركات في اتخاذ قرارات صحيحة من خلال تقديم منتجات مبتكرة.

وأشارت الشركة إلى أنه تم ربط تطبيق تقريرها الائتماني بنظام الهوية الرقمية “UAE Pass” مما سيساعد الأفراد في التسجيل للدخول على التطبيق باستخدام الهوية الرقمية والوصول إلى التقرير الائتماني بصورة سلسة وموثقة.

وأوضحت أن الهوية الرقمية ستسمح للأفراد التسجيل والمصادقة الفورية عن أنفسهم من التطبيق الذكي للهاتف المحمول، والذي سيختصر الخطوات اللازمة للتعرف على هوية الشخص ويمكنهم من الحصول على تقاريرهم الائتمانية بسهولة.

ولفتت النظر إلى أن الهوية الرقمية تعدّ الأداة الوحيدة لجميع المواطنين والمقيمين، وتسمح للمستخدمين بالوصول إلى العديد من الخدمات الإلكترونية عبر مختلف القطاعات، وتوثيق الدخول على تطبيقات متعددة بشكل فوري.

لطفي: من الضروري أن يحافظ الفرد على تاريخ ائتماني جيد

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة “الاتحاد للمعلومات الائتمانية” مروان أحمد لطفي إنه من الضروري أن يحافظ الفرد على تاريخ ائتماني جيد وذلك عبر مراجعة تقريره الائتماني بشكل مستمر نظراً الى زيادة استخدام التقارير والتقييمات الائتمانية في شتى القطاعات لاتخاذ قرارات الإقراض أو منح تسهيلات للدفع المؤجل.

وأضاف لطفي أنه قد تمّ تبسيط عملية التسجيل والدخول والحصول على التقارير الائتمانية عبر تطبيق الشركة الذكي باستخدام الهوية الرقمية “UAE Pass” مما سيمكّن الملايين من الأفراد من الاستفادة من هذه الميزة.

WhatsApp chat