“مطارات أبوظبي” تطلق برنامج “أساس” لتدريب وتوظيف الخريجين في قطاع الطيران

by sufaraaadmin

أطلقت “مطارات أبوظبي” برنامج ” أساس” الجديد الذي يهدف لجذب وتوظيف وتدريب الخريجين من المواطنين الذين يرغبون في الالتحاق بقطاع الطيران، إلى جانب تزويدهم بالخبرة والمعرفة الضروريتين في تشغيل وإدارة المطارات.

وسيُقدّم البرنامج لمن ينضمون له من الخريجين تدريباً في موقع العمل لمدة 6 أشهر، وذلك تحت رعاية “مطارات أبوظبي” بالتعاون مع عدد من المؤسسات التعليمية الرائدة.

وصُمم البرنامج لتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات ذات الصلة بالقطاع مثل العمليات التشغيلية للمطارات البرية والجوية، ورحلات الطائرات، والعمليات الأرضية، والصحة والسلامة، وإدارة الأمن، بالإضافة إلى الدراسات العامة المتعلقة بإدارة الأعمال.

الظاهري: برنامج “أساس” يجسّد التزامنا الراسخ بإعداد جيل جديد من قادة قطاع الطيران الإماراتيين

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”مطارات أبوظبي” جمال سالم الظاهري:” يُعدّ الاستثمار في تطوير قطاع الطيران ركيزة أساسية لعملنا في مطارات أبوظبي، ويُجسّد برنامج “أساس” التزامنا الراسخ بإعداد جيل جديد من قادة قطاع الطيران الإماراتيين، وذلك من خلال تزويدهم بالمعرفة والخبرة التي تجعلهم قادرين على تطوير هذا القطاع الحيوي في أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام”.

وأَضاف الظاهري:” بتعاوننا مع جامعات رفيعة المستوى في أبوظبي سنقدّم تدريباً مكثفاً في موقع العمل للجيل الجديد من قادة قطاع الطيران لنُعدّهم على أكمل وجه للمساهمة الفعّالة في بناء مستقبل المطارات”.

WhatsApp chat