“إريكسون” تعيّن إيكو نيلسون مديراً عاماً إقليمياً للشركة في الإمارات

by sufaraaadmin

عيّنت شركة “إريكسون” إيكو نيلسون في منصب المدير العام الإقليمي للشركة في الإمارات، على أن يباشر مهامه في منصبه الجديد فور صدور قرار التعيين. ويتولى نيلسون هذا المنصب إلى جانب منصبه الحالي كنائب للرئيس ورئيس لوحدة العملاء العالمية لأعمال شركة “اتصالات” ومنطقة باكستان في شركة “إريكسون” الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو يتمتع بخبرة كبيرة في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا والأعمال، مع سجل حافل في أنشطة الاستراتيجية والابتكار والمبيعات والتنفيذ وتحويل الصناعات في أكثر من 50 دولة حول العالم.

هذا، ويعود تاريخ نيلسون مع شركة “إريكسون” إلى العام 2012، حيث شغل منذ ذلك الحين مناصب قيادية عليا في الشرق الأوسط والهند وأوروبا وأميركا اللاتينية. وقبل انضمامه إلى “إريكسون”، عمل نيلسون لسنوات عدة في مناصب عليا في مجالي الاتصالات والإعلام في كلٍّ من IBM، و”برايس ووتر هاوس كوبرز” (PwC).

وفي هذا السياق، قال نيلسون:”تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة شق طريقها في مجال الابتكار التكنولوجي، وهي تتمتع الآن بمكانة قوية تؤهلها لقيادة المرحلة التالية من عملية التحول الرقمي للصناعات. وتتمثل أولوياتي الرئيسية في هذا المنصب الجديد، في استغلال ريادة إريكسون في مجال الابتكار والتكنولوجيا لدعم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات، عبر التعاون مع أهم المؤسسات الحكومية والهيئات التنظيمية وصانعي السياسات، وأنا سعيد جداً لتولي قيادة شركة إريكسون الإمارات، ولاسيما في هذه الأوقات التي نشهد فيها بداية حقبة جديدة لصناعتنا”.

WhatsApp chat