شراكة بين جهاز قطر للاستثمار وشركة “BYJUS” الهندية المتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني

by sufaraaadmin

أعلن جهاز قطر للاستثمار، صندوق الثروة السيادية لدولة قطر، وشركة /BYJU’S/ الهندية المتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني، عن تأسيس شراكة لإنشاء فرع جديد للشركة ومركز بحوث وتطوير متقدم في الدوحة، وذلك لقيادة جهود البحث والابتكار وتطوير حلول تعليمية متقدمة تلبي احتياجات الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ووقع مذكرة التفاهم كل من السيد منصور آل محمود الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، والسيد بيجو رافيندران الرئيس التنفيذي لشركة /BYJU’S/، بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ورئيس مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار.
وقال سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ورئيس مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار، إن جهود جهاز قطر للاستثمار تصب في دعم الرؤية الوطنية التي تتمحور حول التنويع الاقتصادي وبناء اقتصاد قائم على المعرفة، مضيفا “تجسد هذه الاتفاقية التزامنا بتمكين وتطوير الابتكارات القيمة للشباب في منطقتنا”.
من جهته، أكد السيد منصور آل محمود الاهتمام الكبير بالاستثمار في الرواد والمبتكرين العالميين، بهدف المساهمة في تيسير سبل تطوير تقنيات جديدة من شأنها التأثير إيجابياً على أفراد المجتمع، لافتا إلى سعي الجهاز لتطوير منصات مبتكرة مختصة في التعليم الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمساعدة الطلاب في هذا المجال الحيوي.
من جهته، قال السيد بيجو رافيندران، “لطالما كان هدف /BYJUS/ تمكين الطلاب في جميع أنحاء العالم من الدمج ما بين التعليم والتكنولوجيا وخلق فرص تعليم مستدام”.

WhatsApp chat