“كهرباء الشمال” و شركة قدرة توقعان اتفاقية طاقة شمسية بالشراكة مع بلدية نابلس

by sufaraaadmin

وطن: وقعت شركة توزيع كهرباء الشمال وشركة قدرة وبلدية نابلس اتفاقية تشغيل محطة توليد للطاقة الشمسية على أراضي بلدية نابلس وبقدرة إنتاجية تبلغ 4 ميجاواط .

جرى التوقيع اليوم الاثنين في مقر الادارة العامة لشركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس وبحضور المهندس إياد خلف رئيس مجلس الادارة والمهندس أسعد سوالمة المدير العام والمهندس عنان عنبتاوي رئيس مجلس إدارة شركة قدرة والمهندس عبد الرحمن الهيجاوي مدير عام شركة قدرة و مدراء الادارات في شركة توزيع كهرباء الشمال والطاقم الفني في شركة قدرة .

وفي البداية رحب المهندس إياد خلف بالضيوف وبارك هذه الإتفاقية التي تأتي في إطار رؤية الشركة في تلبية الطلب المتزايد على خدمة الكهرباء وتوفير مصدر إضافي للطاقة البديلة لما فيه من مصلحة المواطن والشركة على حد سواء .

وبدوره قال المهندس أسعد سوالمة أن شركة توزيع كهرباء الشمال هي ملك للبلديات وأن اي إنجاز تقوم به هو منفعة للبلديات الشريكة وشكر المهندس سوالمة كل من قام بإنجاح هذا العمل من مدراء وفنيين ومهندسين كل بدوره وموقعه.

وبدوره عبر المهندس عنان عنبتاوي عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية مع شركة توزيع كهرباء الشمال مما يفتح المجال أمام تعاونات قادمة لما فيه مصلحة وخدمة المجتمع والاقتصاد المحلي في مدينة نابلس .

WhatsApp chat